Wednesday 24 January 2018

الفوركس الفن من الحرب


تعليقات من التجار لدينا مرحبا فانس، أريد أن أشكركم على ما تفعله قبل الاشتراك أنا تجاهل تماما صفحة ردود الفعل الأعضاء الخاصة بك. ههها لأنه كان على موقع الويب الخاص بك، وأنا فقط افترض أنها كانت إكراه أو التلاعب بها. في وقت متأخر، الآن أن I8217m عضوا، أرى أنه 8217s مجرد صفحة ردود الفعل. كل من أعضاء الخاص بك، صادق تماما والعضوية. مما يجعل هذه الصفحة حتى أكثر إثارة للإعجاب يجب أن أقول أنا وقعت لأنك 8217re وصولا الى الارض، خطيرة، من ذوي الخبرة جدا، ويمكن الوصول إليها. يمكنك أيضا تغطية جميع جوانب التداول، وليس مجرد استراتيجية. حقيقة أن الخاص بك لا 8220youtube فوريكس celb8221، didn8217t مفاجأة و هو إيجابي بالنسبة لك، إيمو هناك الكثير جدا التي تعيش على تعليم الفوركس بدلا من ذلك في الواقع تداول الفوركس أحب شعار التعليم يراقب لك، والتدريب هو مشاهدة لنا . وهو يفسر بالضبط ما هو البرنامج الخاص بك هو كل شيء. الخاص بك على الذهاب الإرشاد هو من لي قيمة كبيرة بالنسبة لي، ناهيك عن جلسات الصباح مسلية ومفيدة الخاص بك 1cent المحاكمة هو عدم التفكير، وخطة الدفع الشهرية 12 سخية جدا. أنا don8217t ديك أي تردد يوصي فانس للمبتدئين أو غير مبتدئين، الذين هم جادين في كونها 8216 مربحة باستمرار 8217 في الفوركس لحظة الوضوح منذ بضعة أسابيع كان لي لحظة من الوضوح. بعد عام من تعلم الفوركس مع فانس وتداول كل ذلك جاء معا. كان واحدا من تلك اللحظات عندما كل شيء كنت قد درس، وممارسة وبحث كل يأتي معا في فكر واحد متماسك. لحظة آه ها أحصل عليه الآن هذا هو ما حدث بالنسبة لي. لمدة عام الآن لقد تم دراسة مع فانس والتجارة. لقد كنت تعلم أكثر وأكثر مع مرور الوقت. ممارسة وإجراء البحوث. كان ذلك بعد فترة وجيزة من بدء نشر الأساسيات في منتدى فوندامنتالس للفريق الذي كان لدي رؤية. كنت أستمع إلى واحدة من التسجيلات الحية صباح اليوم وكان فانس يتحدث عن الصفقات قصيرة ومتوسطة الأجل. أنا لست متأكدا مما قاله أو ما كان يظهر، ولكن في تلك اللحظة كل شيء جاء معا، وأنا أعرف بالضبط ما كان يتحدث عنه، ما يعني أساسيات السوق وما تعنيه خطة التداول بلدي. كان أفضل شعور لدي في وقت طويل جدا فيما يتعلق الفوركس. وكانت أيضا المرة الأولى منذ أن بدأت هذا لم أكن الحصول على هجوم القلق أو اضطراب في المعدة في فكر التداول حساب حقيقي. أدركت أنه ليس هناك فرق، طالما أتبع خطتي التجارية. بأي حال من الأحوال أنا فعلت التعلم أو تبحث عن التوجيه من فانس، بعيدا عن ذلك. وهذا يعني فقط أنني أفهم ما فانس وقد تم تدريسنا ويسمح لي لمعرفة المزيد. الأساس الذي فانس هو التدريس هو أكثر أهمية من أي شيء سوف تتعلم في الفوركس. دون ذلك سوف تفشل وتفقد كل ما تبذلونه من المال. شعاري هو الصبر والثبات. لا التسرع، لا قوة. يكون المريض ويستمر في التعلم الخاص بك. أنا حقا تتمتع البرنامج الخاص بك. بل هو أكثر من التداول هو وسيلة للتفكير وطريقة للحياة. النهج الشامل فانس يعلم ليس فقط يساعدك مع التداول الخاص بك، ولكن مع الحياة اليومية. وقد ساعدت نصيحته وتوصياته للقراءة على تحسين ما أقوم به وكيف أفعل ذلك. هذا هو بالطبع كبير وأنه من الصعب وضع سعر على جميع الفوائد التي تحصل عليها. الحفاظ على عقل مفتوح الاستماع حقا إلى ما يقال، وسوف تفعل أكثر من تداول العملات الرئيسية، وسوف تبدأ في إتقان حياتك. I8217ve تم تداول الفوركس لحوالي 8 سنوات منذ عام 2006. طوال السنوات السبع الأولى قضيت الآلاف من الدولارات على عدد لا يحصى من أساليب التداول عبر الإنترنت، والروبوتات، مرآة التداول، ولا شيء منهم عملت بالنسبة لي. كنت أفجر حسابي مرارا وتكرارا. على رأس كل ما عندي من خسائر، قضيت كل يوم وليلة لصقها على شاشة الكمبيوتر بلدي تبحث في الرسوم البيانية. لم يكن لدي أي ربح ولا حياة، وعلى الرغم من أنني كنت أعمل من المنزل، كنت أقضي المزيد من الوقت على مخططاتي من مع عائلتي. كنت قد استهلكت مع محاولة لجعل الفوركس رزقي والمصدر الرئيسي للدخل، ولكن جهودي غير المدربة جلبت لي فقط لمزيد من الديون وشعور كبير من الفشل. شعرت شبه مستحيل لجعل التداول المال. ربما كان معظم الناس قد توقفوا عن التداول بشكل كامل بعد أن خسروا أكثر من 10،000، ولكن ما زلت أعتقد أنه من الممكن جعل تداول العملات الأجنبية على قيد الحياة. عندما جئت عبر Vance8217s فن الحرب الفيديو على يوتيوب، وكنت التداول حساب صغير (1000) دون جدوى. وأظهرت أشرطة الفيديو على الانترنت مجانا والكتب الإلكترونية المجانية التي قرأت وشاهدت له طريقة العامة للتجارة التي كانت بسيطة جدا، ولكن دقيقة جدا ودقيقة. كنت حتى بدأت في تحقيق أرباح متسقة بعد مجرد أشرطة الفيديو يوتيوب له، لذلك كنت أعرف أنني تعثر على ما كنت أبحث وأمل لكل هذه السنوات. حقيقة أنه كان التخلي عن أسلوبه مجانا وليس بعض طريقة ندف متستر فقط لإغراء لك في دفع ثمن بعض البرامج أو إي ثم أترك لك أن تدافع عن نفسك، وكان فريد من نوعه لي. لذلك أنا وضعت بلدي حساب على قيد الحياة وانضم إلى برنامجه فوريكسارتوفوار. فانس يساعدك على إنشاء خطة التداول، وذلك باستخدام أسلوبه ثبت، مصممة خصيصا لكل تاجر الفردية. تدريبه، منتدى، البصيرة، والخبرة هي مثل أي شيء I8217ve تأتي من أي وقت مضى عبر. لأول مرة في 8 سنوات، وأنا التداول مع خطة خطوة بخطوة أنه ساعد خلق لي للتجارة بنجاح مع ربح ثابت. أنا don8217t قضاء يوم كامل لصقها إلى المخططات بلدي بعد الآن. لدي قواعد صارمة أتابعها التي تعطيني الحرية وراحة البال لم يكن لدي تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنني لا تزال لديها المزيد من التعلم من خلال تجربتي، وأنا أقدر كثيرا ل فانس والجميع في المنتدى الذي ساعدني على الوصول إلى أين أنا اليوم. I8217ve تعلمت المزيد عن بلدي التداول ونفسي شخصيا في الأشهر ال 7 الماضية من فانس من لدي في السنوات ال 7 الماضية من تلقاء نفسها. أنا حقا أحب النهج الفلسفي الخاص بك إلى التداول. أنا الآن نقدر حقا الترابط من كل ما هو. وقد أعطاني برنامجك كل الأدوات اللازمة بالنسبة لي لتطوير مهاراتي الخاصة. أستطيع أن أكتب مقالا يشرح قيمة التوجيه الخاص بك ولكن وضعه بإيجاز، وشكرا لكم لكونه علامة التي أظهرت لي الطريق الأقل مقاومة. I8217m بالامتنان لثروة المعرفة والتدريب الذي قدمتموه لي. شكرا لإبقائها حقيقية أنا وقعت مع فانس منذ حوالي 7 أشهر. لقد كنت مشغولا مع بلدي اثنين من الفتيات قليلا، لذلك I8217ve تم العمل على البرنامج ببطء شديد. برنامج Vance8217s لديه العديد من الصفات العظيمة. بالنسبة لي، it8217s مرنة للغاية. ولأن فانس الساعات التقدم المحرز الخاص بك شخصيا، تتلقى التعليم من الدرجة الأولى. جلسات حية كبيرة. يمكنك التفاعل مباشرة مع فانس والتجار الآخرين. فانس لا مجرد تعطيك المعلومات والمواد التعليمية ويخبرك أن يذهب الرقم بها. انه يشاهد الصفقات الممارسة الخاصة بك ويعطيك ملاحظات شخصية. وبالنسبة لي، هذا هو التعليم الأكثر قيمة يمكنني الحصول على أي مكان. أنا شخص غريب من الطبيعة. لقد سقطت في الكثير من المفاهيم التربوية والمالية المختلفة. لقد كنت دائما تبحث عن وسيلة رائعة للانخراط في السوق المالية. عندما ركضت عبر الفوركسارتوفوار اعتقدت انها مجرد واحدة أخرى من تلك المواقع التي تريد أن تأخذ أموالك ويترك لك عالية وجافة. لقد أدخلت معلومات الاتصال الخاصة بي على الموقع ولم أتوقع أن يأتي أي شيء منه. في صباح اليوم التالي استيقظت لنداء من فانس. اعتقدت 8220wow، أنها تبدو على رأس ذلك، على وجه اليقين هذا هو مجرد واحد من تلك الاتصالات الهاتفية. 8221 وقال لي عن محاكمة مجانية لمدة 30 يوما لتعليم كامل للموقع ثم يديك على التدريب بتكلفة معقولة بعد شهر . اعتقدت لنفسي سوف نرى ما يحدث بعد 30 يوما الحق كنت مسافرا للعمل ثم، كان لي قليلا من وقت الفراغ. بدأت التعلم بقدر ما أستطيع بأسرع ما أستطيع. وصلت إلى نقطة كنت قد تعلمت المفاهيم (لذلك فكرت). كنت أفكر أنهم سيقولون فقط شكرا لأموالك، والآن الخروج واستخدام أموالك لممارسة ما تعلمناه. ولم يكن ذلك هو ما حدث على الإطلاق. قيل لي عدم فتح حساب حقيقي وممارسة فقط تحت إشراف فانس وفريقه حتى كنت أعرف بالضبط ما كان يحدث. حتى 8230.Here أجلس حوالي 6 أشهر بعد أن دخلت فوركسارتوفوار وأنا الحصول على أقرب بكثير إلى العيش التداول. أشعر مليون مرة أكثر أمنا حول ما يحدث في سوق الفوركس مما فعلت من قبل. لم يكن لدي أي معرفة على الإطلاق. وأنا أعلم الآن أنه عندما أبدأ التداول المباشر، وسوف أفهم منطق السوق جيدا بما فيه الكفاية لتجربة النجاح. فانس له خصائص لا توجد في كثير من الأحيان في الناس. لسبب ما، يريد أن يرشدنا ونحن ننمو وجعل لنا أفضل تجار الفوركس. وكأن كل ما يفعله هو مساعدة الآخرين فقط. وهذه سمة جديرة بالإعجاب جدا لا تملكها أغلبية منا. أنا العلامة التجارية الردف جديدة لتداول العملات الأجنبية وقد تم التنقل في طريقي من خلال الموقع ومستوى 1 أشرطة الفيديو والتدريب. وغني عن القول كل شيء يشعر شاقة بعض الشيء ولكن مجرد الجلوس والتركيز كل يوم وعدم السماح خوفي وبطيء التقدم تثبيط لي عظيم. أنا عادة الصبر جدا ولكن أدركت أن مجرد الأرض لي في المياه العميقة في عالم تداول العملات الأجنبية. مجرد الاضطرار إلى الذهاب من خلال كل شيء خطوة بخطوة بمساعدة المدربين يجبرني على التركيز، سيد ثم الانتقال على وتيرة معقولة. ما أجد تحفيزا خاصا هو أن نرى كيف مختلف الناس يتقدمون إلى مستويات مختلفة كل يوم 8211 هذا هو حقا ملهمة جدا بالنسبة لي، وأنه يبقي لي التركيز والخروج من الاستمرار. هذا هو مجتمع التعلم الكبير و بالضبط ما مبتدئ مثل لي يحتاج. ليس هناك را، را، را حول كم من المال الذي يتم ولا تئن وتشكو حول كم فقدت. فانس، وشكرا لكم على خلق مثل هذا الفضاء الكبير للتعلم وشكرا لكم الجميع لبناء والحفاظ على مثل هذا المجتمع التعلم إيجابية كبيرة. إذا كنت تبحث عن ميزة في سوق الفوركس، وهذا هو المكان المناسب ليكون. التعليم الأساسي والتقني مهم، ولكن التدريب والانضباط هو ما يحدد تاجر الفن الحرب بعيدا عن بقية السوق. كنت أعلم أنك تعمل مع الصفقة الحقيقية عندما تم تطوير البرنامج وتركز حول مبادئ من واحد وفقط، الشمس تزو. ما يميز هذا البرنامج حقا عن الآخرين هو التدريب النفسي الذي تتلقاه أيضا. هذا هو ما يمنحك حافة كتاجر. يجب عليك قهر نفسك قبل you217re حتى قادرة على البقاء على قيد الحياة في سوق الفوركس. ميزة إضافية من وجود التدريب النفسي هو أنه قد أثر إيجابيا على جميع جوانب حياتي الشخصية أيضا العمل مع فانس وفريقه هو متعة. التدريب والبيئة الاجتماعية ودية وأكثر أهمية، وتركز. إذا كنت تريد المهنية، لا هراء، وصولا الى الأرض، العملية، وتشجيع نهج الفوركس، ثم فانس هو رجلك. it8217s بأسعار معقولة، وتحصل على أكثر مما كنت تدفع عن 8211 شريطة أن تقدم نفسك ووضع الثقة في البرنامج. أشعر أنني لم أكن قد فعلت هذا أي أسرع مع أي شخص آخر. من تجربة التداول صفر أن يعيش في 5 أشهر فقط 8211 ودون أي تنازلات لجودة التعليم أو التدريب. إن الانضمام إلى هذا البرنامج جعلني أشعر بالامتنان الشديد لقيامه بإنقاذ وسنوات من الحزن من الفشل. شكرا لك فانس وفريق Vance8217s المرونة والصبر يسمح لي الجمع بين هذا التدريب مع العمل والعمل الجامعي. I8217ve تم التدريب مع فانس لأكثر قليلا 18 شهرا الآن. I8217ve تم استكمال العمل الجامعي مع التداول في وقت فراغي لذلك تقدمت بعد ذلك أبطأ بكثير من خلال عملية التدريب من زملائي التجار هنا في فاو. كنت في البداية فوجئت في vance8217s التفاني لكل مهارات trainee8217s الفردية والظروف. في بداية I8217d تذكر في كثير من الأحيان فانس كيف I8217m الحصول على كما كنت أعرف أنه كان 100s من المتدربين و didn8217t تريد أن تنسى في كومة قش، ولكن العمل الإضافي Vance8217s الإجراءات جعلت من الواضح أنه يستبعد البرنامج حول كل المصالح والمهارات الفردية 8217s لذلك أنا كان لا شيء يدعو للقلق الآن في المستوى 3، فانس وأنا قضيت ساعات (30min في وقت واحد) تطوير وإكمال الإعداد التداول احتمال كبير أن أثق باستخدام. الشيء المدهش هو أنني فعلت كل شيء بنفسي هذا هو السبب في أنني أعتقد فانس كبيرة في التحلي بالصبر مع المتدربين له، على عكس برامج الفوركس الأخرى، انتظر فانس حتى لاحظت السلوك الصحيح نفسي و مجرد إرشاد لي في المسار الصحيح . فانس سمح لي أن أكتب وتطوير كل جزء ودقة من النظام الخاص بي لنفسي مما يعطيني شعور قوي من الارتياح والمصداقية عند تنفيذ القرارات في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، فإن أكثر الجوانب قيمة لهذا البرنامج هو الحكمة المجانية التي يعطيها. Vance8217s النهج المنهجي والنفسي ليس فقط التداول، ولكن التجارب في العالم الحقيقي قد علمتني حقا الكثير وساعدني على معالجة اللقاءات اليومية مع أكثر من وجهة نظر منطقية ومخططة. له رانت حول التوقعات والاتساق والتنفيذ والافتراضات أنا تميل إلى العثور على اهتمام متزايد في كثير من الأحيان حياته الخبرات والمشورة هي تلك أجد قيمة في ونقدر. تصبح عضوا في هذا البرنامج هو تشكيل بسرعة لتكون واحدة من أكثر القرارات فخور بلدي في حياتي في سن ال 22 أود بالتأكيد أن يوصي صديق لمحاولة على الأقل بضعة أشهر مع فريق فاو، وبمجرد أن ترى ضوء، you8217ll تريد أن تترك أبدا تنويه: الفوركس فن الحرب وفانس ويليامز يعتقدون أن العميل يجب أن يكون على بينة من المخاطر المرتبطة دون وصفة طبية، بقعة الفوركس. فالتداول في الفوركس يتسم بالمضاربة في طبيعته مما قد يعني أن أسعار العملات قد تصبح شديدة التقلب. يتم تداول العملات الأجنبية بشكل كبير، حيث إن الودائع منخفضة الهامش مطلوبة عادة، ويمكن الحصول على درجة عالية جدا من الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية. وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا أثر أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت. قد تتحمل خسارة كاملة لأموالك. وبما أن إمكانية فقدان رصيدك النقدي كله موجودة، فإن المضاربة في سوق الفوركس يجب أن تتم فقط مع رأس المال الخطر الذي يمكن أن تخسره والذي لن يؤثر بشكل كبير على نمط حياتك. فوركس فن الحرب بفخر مدعوم من وورد و بوديبريس. مجرد موضوع وردبريس آخر وضعتها Themekraft. Art الحرب انضمت يونيو 2009 الحالة: المتقشف الفوركس المحارب 100 المشاركات 8220 أعرف نفسك، تعرف العدو الخاص بك. ألف المعارك، ألف الانتصارات .8221 الشمس تزو يقتبس (الصينية العامة والمؤلف، b.500 قبل الميلاد) أنا أحب واستخدام هذا الاقتباس في كثير من الأحيان عندما أشارك مع الناس حول كيفية التجارة. أنا أعتبر نفسي كجنرال، أكثر تحديدا، وأنا أعتبر نفسي المحارب العام المتقشف في معركة قيادة جندي (أموال حسابي) في المعركة. لماذا المتقشف قد تسأل، لأنه كما تجار التجزئة، مهما كانت كبيرة حجم الحساب (حتى مع الملايين)، ونحن نقاتل معركة حرب مع عدد قليل من الجنود ضد عدو مع جحافل من القوات مع أرمادا لا يقهر. اعرف نفسك. ماذا يعني ذلك ماذا يكون هناك لمعرفة عن أنفسنا معرفة نفسك هو معرفة القيود الخاصة بك، وحجم حسابك، معرفتك من الأسواق، مقدار الوقت الذي يمكن أن تكرس للتجارة، البيئة التجارية التي تعمل فيها، نوع من الأجهزة والبرمجيات لديك وغيرها من القيود التي قد تكون لديكم. تعرف عدوك. في الأسواق هناك اثنين من الأعداء أول نفسك، والتي أجد شخصيا هو أسوأ للتغلب عليها، والثاني هو السوق (والمشاركين فيها). وأنا نشرت في كثير من الأحيان، وسوف تذهب من خلال مزيد من التفاصيل حول العدو الأول وكيفية التغلب عليه. كما في الحرب سوف ننظر 8220big الأولاد 8221، أولئك الذين يقال من قبل الكثيرين لتحريك الأسواق. من هم 8220big الأولاد 8221، هم البنوك المركزية الحكومات والبنوك ومديري الصناديق والسماسرة الكبيرة والمستثمرين من المؤسسات. ماذا لديهم في ترسانتهم اسمحوا لي أن كسرها لك. 1.FUNDS: أنها تسيطر على إدارة المليارات من الدولارات. على الرغم من أن سوق الفوركس شاسعة، وإذا كانوا يعملون معا، وأنها تفعل في بعض الأحيان، وتلتزم المليارات لكل منهما، فإنها يمكن أن تتحرك أسواق الفوركس إلى حد ما للذهاب وقف الصيد، وعملية إجبار بعض التجار من مواقعهم مما يجعل التاجر إلى فقدان المال. تقريبا جميع تجار التجزئة لا تملك الأموال حتى بالقرب من هذا المبلغ. 2.MANPOWER: أنها توظف أفضل عقول العالم المالي، والأفراد الذين يتخصصون في مجالات محددة. على سبيل المثال لديهم أشخاص متخصصون فقط في التحليل الفني، والبعض الآخر هو أساسيات، والبعض الآخر في أدوات عدادات محددة، على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي أو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (الذهب). معظم تجار التجزئة، الذين أنا على يقين من الناس الذكية بشكل عام أو هي متخصص مجالات كل منها، مثال الأطباء والمحامين والحسابات، لا تملك نفس مستوى المعرفة المحلل تاجر المهنية. 3.24 هورس ترادينغ ديسك: لديهم التجار الذين يتداولون 24 ساعة في اليوم (مع التحولات) تداول جميع الأسواق في جميع أنحاء العالم. أنا متداول التداول بدوام كامل من أجل العيش، على الأكثر، وأنا التجارة لمدة 16 ساعة في اليوم. معظم تجار التجزئة لديهم التزامات أخرى، مثل العمل والأسرة والتجارة غير قادر على مدار 24 ساعة في اليوم. 4.suWARE: لديهم إمكانية الوصول إلى المخططات المهنية والأخبار تغذية. لديهم إمكانية الوصول إلى الأخبار سريع جدا، بأسرع عندما يضرب الأخبار السلك الذي سوف تحصل عليه. معظم تجار التجزئة تستخدم مجانا أو رخيصة ورخيصة كما أنها تدفع رسوم منخفضة، لرسم البرمجيات. لنفسي، وأنا استخدام العديد من الخدمات التخطيطية، ونصف من البرنامج أنا أدفع رسوم شهرية ل. في شروط البرمجيات، لا يمكن مقارنة وصولنا لهم. 5. الأجهزة: لديهم أفضل أجهزة الكمبيوتر التي يمكن شراء المال. أسرع أجهزة الكمبيوتر في العالم هي تحت تصرفهم. نحن، كونهم العاديين البشر ليس لديهم القدرة على شراء هذه النظم الكمبيوتر باهظة الثمن. علينا أن نتمسك بما يستخدمه معظم العالم. 6.COST: لديهم القليل أو أي تكلفة، أو ما في الأعمال التجارية يدعو انتشار. في كل مرة يدخلون السوق، انتشارهم هو عمليا لا شيء. بسبب حجم حجم الحساب وكمية الأموال الملتزم بها للموقف، وانتشار أعلى لتجار التجزئة. اسمحوا لي أن أعطي مثالا، معظم السماسرة تهمة 2 بيبس (نقطة) لتجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأرخص وسيط يمكنني استخدام، ورسوم 0.5 8211 0.9 بيبس. على الرغم من أن هذا هو منخفض نسبيا، وانتشار 8220big الأولاد 8221 هي أرخص. هذا قد يبدو وكأنه فرق صغير، على المدى الطويل، هذه المدخرات تضيف ما يصل الى الكثير من المال. وأنا أعلم كيف أن كل هذا يبدو، كيف الشخص العادي ترتفع ضد مثل هذه الصعاب. أنت تعرف الآن عن نفسك، كما تعلمون العدو، والآن ما اسمحوا لي الآن أن أشاطركم لمحة عن كيف تاجر التجزئة العادي يمكن أن تغلب على الصعاب التي تظهر لك نقطة الأسبوع من 8220big الأولاد 8221. أولا 8220big الأولاد 8221 كبيرة جدا، بسبب حجم تجارتها أنها غير قادرة على الذهاب والخروج من السوق مثل تجار التجزئة دون إجراء نوع من حركة السعر أو جذب الانتباه من المشاركين في السوق الأخرى. ثانيا نحن التجار الفردية، لديها ترف عدم التداول في أي يوم معين، 8220big الأولاد 8221 لا. وعليهم أن يتاجروا أو يكونوا على الأقل في وضعية في أي وقت. نحن، الأسماك الصغيرة، يجري صغيرة، يمكن نسج داخل وخارج السوق مع سهلة، 8220big الأولاد 8221 لا يمكن. على الرغم من أن هذه المزايا اثنين تبدو صغيرة، إذا فهمت بشكل صحيح يمكن أن يكون ميزة هائلة. اسمحوا لي أن تفصيل، على سبيل المثال 8220big الأولاد 8221 غير قادر على دخول السوق في كثير من الأحيان، فإنها تميل إلى النظر في أطر زمنية أكبر عند التداول، على سبيل المثال اليوم أو الرسوم البيانية الأسبوعية. ليس فقط يمكن للتاجر العادي نظرة على المخططات أكبر، فإنها يمكن أن ننظر أيضا في أصغر واحد، بدءا من الرسوم البيانية 1 دقيقة إلى الرسوم البيانية 4 ساعات. هذا من التجربة، هو ميزة متطرفة. تاجر التجزئة العادي يمكن 8220get في 8221 في وقت مبكر، مع انخفاض المخاطر، في اتجاه جديد في وقت مبكر نسبيا مقارنة مع 8220big الأولاد 8221. لتصبح ناجحة في التداول، سيكون لديك لمعرفة ما كنت ضد، ومعرفة هو نصف فاز المعركة. هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تفهم على كيفية أن تكون ناجحة في التداول أو على الأقل عدم تفجير حسابك. يظهر أندروير آخر هيس أكثر وضوحا من معظم 30 سنة البطاطا الأريكة التلفزيون القديمة. - في أي سن كنت فلدي الحفاظ على فعل شيء للحفاظ على عقلك من ضمور - التداول هو وسيلة جيدة للقيام بذلك. هذا هو نقطة عادلة حول الحفاظ على الدماغ نشطة. أتذكر عندما جاء اليانصيب في المملكة المتحدة جدتي الذي كان في 80s لها يتبعها دينيا، في محاولة للعثور على بيرموتاتيونس الفائز. لها لها عقد جديد من الحياة. دفع لنا كل ما يصل الجدار يستمر حول هذا الموضوع. يبدو لي فقط التداول 16 ساعة في اليوم يبدو مفرطا. أعظم عدو لخطة جيدة هو حلم خطة مثالية.

No comments:

Post a Comment