Tuesday 5 December 2017

الهواء الهند - الأخبار الاقتصادية مرات الفوركس


توب إراسيا أوفيسر كيستيون أفتر سايروس ميستري يزعم استجوبت مديرية إنفاذ قوانين الفوركس المدقق المالي لشركة إيراسيا الهندية فيما يتعلق بحالة مزعومة للانتهاك في سوق الفوركس: استجوبت مديرية الإنفاذ (إد) المدير المالي لشركة طيران آسيا الهندية في مومباي فيما يتعلق بانتهاك مزعوم في الفوركس قضية. ويدعي إد إدانة رئيس مجموعة تاتا سايروس ميسترياس بأن المعاملات الاحتيالية التي بلغت 22 كرور روبية، والتي تنطوي على كيانات غير موجودة في الهند وسنغافورة، نفذت في حالة شملت شركات الطيران. وقال المسؤولون ان ضابط التحقيقات فى القضية انكور خانا استجوبه ضابط التحقيق فى القضية فى وقت سابق من الاسبوع، وتم تسجيل بيانه بموجب قانون ادارة النقد الاجنبى. ولم ترد اية تعليقات فورية من المتحدث باسم ايراسيا الهند. وكانت وزارة الدفاع قد أصدرت فى وقت سابق استدعاء لشركة الطيران ومسؤوليها لتقديم الوثائق ذات الصلة وشرح المسألة للمحققين كجزء من التحقيق. وأضافوا أنه يمكن استدعاء المدير المالي للاستجواب مرة أخرى بصرف النظر عن عدد قليل من المديرين التنفيذيين الآخرين. وينظر التحقيق في المديرية التنفيذية (إد) أيضا في معاملة محددة من 12 كرور روبية، من 22 كرور روبية، قدمت إلى شركة سنغافورية. وقال مسؤولو وزارة الدفاع ان الوكالة تدرس ايضا الوثائق والنتائج التى توصل اليها تحقيق الطب الشرعى داخل الشركة، حسبما ادعى السيد ميستري. وفي أكتوبر / تشرين الأول، أبلغ السيد ميستري عن مخاوف أخلاقية في مجموعة تاتا المشتركة مع طيران آسيا، وقال إن تحقيقا في الطب الشرعي كشف عن معاملات احتيالية بقيمة 22 كرور روبية تنطوي على كيانات غير موجودة في الهند وسنغافورة. وكحرب مريرة بين السيد ميستري ومجموعات تاتا الرئيس المؤقت راتان تاتا، زعم الأول أنه بسبب شغف اللاعب للطيران، قام مجلس أولاد تاتا بزيادة ضخ رأس المال في قطاع الطيران على مستويات متعددة من الالتزام الأولي. وقال السيد ميستري في رسالة بعث بها إلى أعضاء المجلس من أبناء تاتا بعد يوم من إطاحته في 24 أكتوبر / تشرين الأول، إن أعضاء المجلس وأمناءه يدركون أيضا أنه في حالة طيران آسيا، أثيرت مخاوف أخلاقية فيما يتعلق ببعض المعاملات فضلا عن الثقافة السائدة عموما داخل المنظمة. وكشف تحقيق شرعي أجري مؤخرا عن معاملات مزورة بقيمة 22 كرور روبية تنطوي على أطراف غير موجودة في الهند وسنغافورة. السيد ميستري ذهب إلى الادعاء بأن الوصي التنفيذي السيد فينكاتارامان، الذي هو على متن طيران آسيا وأيضا مساهم في الشركة، تعتبر هذه المعاملات غير المادية ولم تشجع المزيد من الدراسة. أير الهند المشاركات روبية 105 روبية الربح التشغيلي ، أول مرة في 10 سنوات أبرزت شركة طيران الهند حققت أرباحا تشغيلية بقيمة 105 كرور روبية هذه هي المرة الأولى منذ عام 2007 شركة الطيران لديها خسارة تشغيلية قدرها 2636 كرور روبية في 2014-15 نيودلهي: لأول مرة منذ عقد من الزمان، وقد سجلت شركة طيران الهند أرباحا تشغيلية بلغت 105 كرور روبية في السنة المالية الأخيرة بمساعدة انخفاض تكاليف الوقود وارتفاع أعداد المسافرين. وقد تعرضت شركة الطيران المملوكة للدولة، التي تعمل على تحسين سبلها المالية، لخسارة تشغيلية قدرها 636 2 كرور روبية في الفترة 2014-2015. وخلال اجتماعه اليوم، وافق مجلس الهند الجوية على الأرقام المالية للفترة 2015-16، وحققت الشركة أرباحا تشغيلية بقيمة 105 كرور روبية، وفقا للمصادر. هذه هي المرة الأولى منذ عام 2007 - عندما تم دمج الخطوط الجوية الهندية السابقة مع شركة طيران الهند - أن الناقل الوطني قد حقق أرباحا تشغيلية. وقالت المصادر إن تحقيق أرباح تشغيلية خلال عقد من الزمن يمثل علامة مشجعة لشركة الطيران التي تسعى إلى تحويل ثرواتها وسط منافسة شديدة. وكان الانخفاض بنسبة 31 في المائة تقريبا في تكاليف الوقود في السنة المالية الماضية مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي عاملا رئيسيا في أن تصبح شركات الطيران مربحة من الناحية التشغيلية. ووفقا للمصادر، تم نقل فوائد انخفاض تكاليف الوقود إلى الركاب، وهو ما ينعكس أيضا من حيث انخفاض العائد خلال السنة المالية الماضية. وقد انخفض العائد - وهو مؤشر لأسعار التذاكر - بنسبة 7.7 في المائة. وفي الفترة 2015-16، حملت شركة طيران الهند 18 مليون راكب، مسجلة نموا بنسبة 6.6 في المائة. واضافت انه فى الفترة المماثلة، وصل نفس المبلغ الى 16.88 مليون. ومع ذلك، في الفترة 2015-16، شهد الناقل انزلاق الإيرادات إلى 522620 كرور روبية من 20،613 كرور روبية في 2014-15. وبتحسين الأداء التشغيلي، ارتفعت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك والإيجارات (إبيتدار) إلى 3587 كرور روبية في السنة المالية الماضية، من 1،436 كرور روبية في الفترة 2014-2015. وفي نهاية السنة المالية الماضية، زاد نشر قدرات شركات الطيران واستخدام الطائرات بنسبة 4،8 في المائة و 7،5 في المائة على التوالي. وبسبب تقلبات أسعار صرف العملات، تكبدت الشركة خسائر في العملات الأجنبية بقيمة 350 كرور روبية في الفترة 2015-2016. وتبقى شركة طيران الهند على قدم وساق على إنقاذ بقيمة 30 ألف كرور روبية من قبل الحكومة. (لم يتم تحرير هذه القصة من قبل موظفي ندتف ويتم إنشاؤها تلقائيا من تغذية مشتركة.)

No comments:

Post a Comment