Thursday 28 December 2017

الجيش - المدينة - مؤشر استعراض النقد الاجنبى للسلام ، tallinex


تالينكس ريفيو زيارة الموقع مناقشة حية الانضمام إلى مناقشة تالينكس في منتدانا الشخصي تالينكس التي تقدمها تالينكس، 28 يناير 2015 تالينكس يركز على تخفيف المخاطر، مما يؤدي بنا لتطوير تقنيات التداول الملكية. يتم نقل جميع تالينكس بسرعة وبشكل موثوق إلى أكبر البنوك في العالم 39 من خلال جسر فكس بريمسم إلى نظام Integral39s فكس غريد، الذي هو الأمثل لتداول العملات الأجنبية. وبالتالي يمكن لعملائنا الاستفادة من تقنية إنستب الأفضل وتداول أسواق الفوركس بثقة من خلال تالينكس. تالينكس تقدم لعملائها فروق الخام بدءا من 0.0 نقطة، رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 ولا قاعدة فيفو. يقترن مع نموذج التسعير لا مثيل لها، تالينكس هو خيار واضح لتداول الفوركس المهنية. أنها don039t تريد أموالي Wasn039t قادرة على إيداع الأموال في هذا الوسيط، لأول مرة i039ve شهدت هذه المشكلة. قدمت جواز سفر، صور من الأمام والخلف من بطاقة الائتمان الخاصة بي، والبيانات المصرفية، دليل على العنوان، وما إلى ذلك لا تزال غير جيدة بما فيه الكفاية. المشكلة بلدي التوقيع isn039t تكرار تماما على بطاقة الائتمان الخاصة بي، فإنه لديه تزييف طفيف على النهاية. لست متأكدا كيف يمكن أن يثبت أنا الذي أقول أنا بخلاف أن يذهب إلى واحد من المحتملين 20 وسطاء آخرين أن لدي حساب مع الذين يعتقدون لي بنجاح ويمكن أن نرى أنني نفس الشخص. من الصعب تكرار توقيعي أي أفضل مما هو عليه بالفعل كما هو الحال مع الهزة طفيفة. لذلك we039re عالقة. رد بواسطة تالينكس المقدمة ديسمبر 12، 2016: كان لا علاقة له مع 039squiggle في نهاية 0339 - التوقيع على بطاقتك يختلف اختلافا كبيرا تماما للتوقيع على الهوية الخاصة بك، وكنا فقط المجتهدين لمنع حالات إساءة استخدام البطاقة. القضية هي الآن حلها. سيتيندكس مراجعة زيارة الموقع وقد تم استخدام وسيط لفترة من الوقت لكنه لم يكن حتى بدأت التجارة أكثر من ذلك بكثير ومعرفة المزيد عن الفوركس والسماسرة التي بدأت قد لاحظت بعض الأشياء غريبة جدا. أولا قبل أن أتواصل لقد اكتشفت أن هذا الوسيط هو صانع السوق وبعد قراءة الشروط والأحكام أكثر بعناية هذا يمكن أن ينظر إليه بوضوح. لسوء لم أكن أعرف عن هذا في وقت سابق ولكن أود أن أوصي أي شخص لقراءة أبرز المساهمين في التفاصيل. على أي حال، مؤخرا لاحظت بعض النشاط غريب جدا. على حساب سيتييندكس MT4 الحية و سيتييندكس لايف على شبكة الإنترنت نظام التداول (ميزة ويب) كان هناك فرق سعر هائل. كان أكثر من 20 نقطة أكثر من زوج واحد ثم. أنا أفهم فرق السعر بين وسطاء مختلفين وكيف يتم تعديل الأسعار من قبل الوسيط حتى يحققوا الأرباح ويأخذون أموالك ولكن هذا كان فرق السعر الداخلي. كان لديهم سعر واحد على MT4 ولكن سعر مختلف (أكثر من 20 نقطة) على منصة التداول على شبكة الإنترنت. بعد إرسالها عبر البريد الإلكتروني مع لقطات الشاشة قيل لي أنه سيتم تصعيد إلى تكنولوجيا المعلومات وأنها سوف اسمحوا لي أن أعرف (لا يوجد رد حتى الآن). محظوظ بالنسبة لي لقد أغلقت طلبي في الربح ولكن كنت قد كانت مهتمة جدا لمعرفة ما كان يمكن أن يحدث لأنه على MT4 كان قد أظهرت خسارة ولكن كان ربحا على شبكة الإنترنت محطة التداول. على أي حال، أفضل توخي الحذر من هؤلاء الرجال. 2015-03-29 1Star كانت أقول إيف كان الكثير من المتاعب. إيف حققت أرباحا لائقة مع هذا الوسيط ولكن لاحظت مؤخرا قضية رئيسية مع البيانات MT4 بهم. كان هناك يوم في الآونة الأخيرة حيث كان هناك ارتفاع على أزواج اليورو إلى الاتجاه الصعودي ولكن هذا لم يحدث سبيك على منصة MT4 بهم. أنا أعرف هذا لأنني استخدام وسطاء MT4 آخر وكذلك كان ارتفاع هناك. ليس فقط حيث أنها مختلفة إلى وسيط آخر ولكن لديهم مخطط مختلف على منصة التداول الداخلية الخاصة بهم على الانترنت حيث حدث ارتفاع. لذلك فهي تظهر نوعين مختلفين من البيانات، 1 على MT4 يختلف عن منصة التداول عبر الإنترنت. شيء آخر لقد لاحظت أن أوقاتهم هي على MT4. مرة أخرى مقارنة مع وسيط آخر، لاحظت أنه على الرغم من أنه قال على سبيل المثال 07:00 على شمعة، كان قبالة حوالي 1 ساعة. حدث هذا عدة مرات. فمن الممكن أن يسيطروا على أنظمتهم لإيقاف المتداولين عمدا. آخر ثم أن العار لأن ينتشر والرافعة هي جيدة.

No comments:

Post a Comment